صراع القمصان يبدء بين الصفقات الجديدة وجمعة يحسم الأمر

صراع القمصان  يبدء بين الصفقات الجديدة وجمعة يحسم الأمر


بعد ايام قليلة من إعلان النادي الأهلي من التعاقد مع أربعة لاعبين، لتدعيم صفوفه في الموسم الجديد، نشبت أزمة جديدة داخل الفريق، تتطلب تدخل مدير الكرة وائل جمعة لحسم الأمر بين اللاعبين.

وتعاقد الأهلي مع الجابوني ماليك إيفونا، مهاجم الوداد المغربي,ومحمد حمدي زكي، مهاجم الاتحاد السكندري، والغاني جون أنطوي، مهاجم الشباب السعودي، وصالح جمعة، لاعب وسط إنبي.

ونرصدل لكم تفاصيل أزمة القمصان وأرقامها داخل القلعة الحمراء............

صراع قميص “22” بين إيفونا وصالح

يدور صراع شرس بين الثنائي صالح جمعة وإيفونا، على قميص 22 الذي كان يرتديه نجم مصر والأهلى السابق  محمد أبوتريكة، وأعلن جمعة أنه سيرتدي هذا الرقم، وهو ما أصاب مسؤولي الأهلي بالغضب، لأنهم لم يعدوه بهذا الأمر.

الأهلي يدرس إعطاء قميص أبوتريكة للوافد الجديد الجابوني إيفونا، الذي طلب الحصول على رقم مميز لجماهير المارد الأحمر من هيثم عرابي مدير التعاقدات.

القميص 9.. وغضب أنطوي

طلب الغاني أنطوي فور تعاقده مع الأهلي الحصول على القميص رقم 9، الذي يرتديه المهاجم عمرو جمال، والذي رفض تماماً الأمر، وتمسك بارتداء هذا القميص.

أنطوي أبدى غضبه من تصرف عمرو جمال، خاصة أنه يرتدي رقم 9 في الإسماعيلي والشباب السعودي، وكان يتمنى أن يرتدي نفس الرقم بعد انضمامه للأهلي، إلا أن جهاز الكرة فضّل احتفاظ الغزال عمرو جمال بالرقم.

القميص 7.. حائر بين حمدي ومارسيلو

يرغب محمد حمدي  الوافد الجديد في الحصول على رقم 7، الذي يلعب به منذ تواجده في منتخبات الناشئين والاتحاد السكندري، إلا أن حسين السيد “مارسيلو” يحمل هذا الرقم.

وتبدو هذه الأزمة أقل حدة، في ظل ترحيب جدو الصغير بارتداء رقم 17 بدلاً من 7، وأيضاً موافقة حسين على تغيير الرقم إلى 12.

باسم على يترقب موقف فتحي

وينتظر باسم علي، الظهير الأيمن، موقف اللاعب أحمد فتحي، نجم أم صلال القطري، من العودة إلى صفوف الأهلى  من جديد، حيث يرتدي باسم قميص فتحي رقم 24، الذي سيطلبه بمجرد عودته.

وينتظر باسم الحصول على قميص 21، في حالة رحيل أحمد عبدالظاهر عن الفريق في الموسم المقبل.


وحسم النادي الأهلي، برئاسة محمود طاهر، قضية الأرقام التي سترتديها الصفقات الجديدة التي سيتعاقد معها الفريق في بداية الموسم القادم .

وقال وائل جمعة: الصفقات الجديدة سترتدي الأرقام التي ستكون بدون لاعبين في الفريق، وفي حالة رغبة أي لاعب حالي في التنازل لزميله الجديد فلن تمنع الإدارة هذا الأمر.


ليست هناك تعليقات: