رئيس المقاصة: "الشيخ" يرغب فى الأنتقال للأهلى

رئيس المقاصة: "الشيخ" يرغب فى الأنتقال للأهلى

أكد محمد عبدالسلام رئيس نادي مصر المقاصة على تردد أحمد الشيخ لاعب فريقه في تحديد مصيره الموسم المقبل مشيرا الي أنه يميل  في الفترة الحالية للانتقال للأهلي.

وأشار وكيل اللاعب مؤخراً في تصريحات لقناة "CRT" "العقود التي وقعها  أحمد الشيخ مع الزمالك قديمة وغير سارية إلا اذا قام احد بتوثيقها من اتحاد الكرة لغرض ما، واللاعب تعرض لعملية خداع من مسؤولي الزمالك في ذلك الوقت عن طريق أحمد سليمان الذي اجتمع باللاعب في غيابي وحصل على توقيعه".

وأشار عبدالسلام في تصريحات لقناة "CRT " سبق وان وقع الشيخ للزمالك وقمنا بتوقيع غرامة ضده بجانب ايقافه 3 مباريات, اللاعب تراجع عن هذا التوقيع بعد مباراة المقاصة والزمالك الأخيرة بسبب مشاجرة مع أحمد عيد وحماده طلبة، هو صغير في السن وانتابه الخوف من الانتقال للزمالك".

وأضاف رئيس المقاصة "هناك ضغوطات اخرى على اللاعب بجانب مشكلة بين وكيله والزمالك ودخول الأهلي في المفاوضات جعلت اللاعب يتردد في تحديد مصيره".

وأكمل "اللاعب ابلغني منذ ايام بأنه يميل حاليا للانتقال لصفوف النادي الاهلي الموسم المقبل لكن لا استطيع حسم هذا الامر فاللاعب مازال في مرحلة التفكير".

وأكد "لدي بالفعل عرض من الاهلي وصل المقابل المادي شفويا لـ9 مليون جنيه، في النهاية يهمني مصلحة اللاعب، سبق وان اتفقت مع الزمالك لكن عليهم الاتفاق مع اللاعب".

وأكمل حديثه "لن اجبر لاعبا على الانتقال لاحد الاندية، هذا شأنه هو، انا فقط ابحث عن الاستفادة رغم رغبتي في استمراره بين صفوف المقاصة املا في ارتفاع سعره الموسم المقبل او احترافه خارجياً.

ويتنافس قطبي الكرة المصرية حاليا على الظفر بخدمات احمد الشيخ في موسم الانتقالات الجديد.




ليست هناك تعليقات: