تعرف على حقيقة ما يتداول عن وجود فيروس في الكشف الطبي لإيفونا


تعرف على حقيقة ما يتداول عن وجود فيروس في الكشف الطبي لإيفونا

ظهرت صورة خلال الفترة الماضية تحمل الكشف الطبي لماليك إيفونا مهاجم الأهلي الجديد وذلك بعد انضمامه للقلعة الحمراء قادما من الوداد المغربي.

في البداية قالت تقارير صحفية إن اللاعب يحمل فيروس C، ثم تغيرت الأقاويل بعد  ذلك تماما أولا من خلال بيان رسمي للنادي الأهلي يؤكد فيه نجاح إيفونا في الاختبارات الطبية.

وثانيا تم تداول صورة من الفحوصات الطبية التي قام بها إيفونا,ولم يستطع التأكد من حقيقة الصورة وهل هي تقرير طبي يخص إيفونا أم لا.

ومن خلال مصادر طبية موثوق بها استطعنا ان نقدم لكم الدليل والخبر الصحيح من أحد الأطباء
حيث أكد أحد الأطباء المتخصصين في تلك النوعية من التحليلات ماذا يعني أن إيفونا إيجابي فيما يخص HbsAG؟

وقال الطبيب: "هذا هو الناتج عن المصل الذي يتم حقنه للاعبين في التطعيمات. لا يوجد مرض لدى اللاعب".

وأوضح "المصل به فاكسين من الفيروس. هذا هو الطبيعي".

وأتم "المعدل المكتوب يقول إن اللاعب تلقى تطعيما قريبا ضد الفيروس، لا أنه يحمل مرضا بسببه".
بينما أكد طبيب النادى الأهلى اليوم أن اللاعب سوف يخضع لتحاليل جديدة فور عودته لحسم الجدل الدائر فى الوسط الرياضى.



رسمياُ أحمد فتحى فى الأهلى غداً

رسمياُ أحمد فتحى فى الأهلى غداً


صرح مصدر داخل القلعة الحمراء,أن النادي الأهلي، برئاسة محمود طاهر, سينهي صفقة أحمد فتحي، ظهير أيمن نادي أم صلال القطري، رسمياً غداً الثلاثاء، لينضم للفريق فور نهاية بطولة الدوري المصري

حيث يعقد علاء عبدالصادق، المشرف العام على قطاع الكرة بالنادى الأهلي، جلسة مع أحمد فتحي غداً بحضور هيثم عرابي مدير لجنة التعاقدات، من أجل التوقيع علي العقود الرسمية.

وقام أحمد فتحي بفسخ عقده مع ناديه أم صلال القطري بالتراضي، وانه سوف ينتقل للأهلي في صفقة حرة، لن تكلف حزينة الأهلي سوى مستحقات اللاعب فقط.


يذكر أن أحمد فتحي رحل عن الأهلي في بداية الموسم الحالي، وخاض تجربة احتراف في الدوري القطري، لكنها لم تكن موفقة.

3 صفقات سوبر على أبواب الأهلي

3 صفقات سوبر على أبواب الأهلي


ومازال النادي الأهلي يسعى بكل قوة لتدعيم صفوفه في الموسم الجديد بالعديد من الصفقات السوبر، لأعادة هيكلة الفريق الأحمر من جديد، الذي عانى من أمور كثيرة هذا الموسم بعد أن ودّع دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

المارد الأحمر أبرم خمس صفقات حتى الآن، من أجل ترميم صفوفه، وذلك بالتعاقد مع صالح جمعة ، ومحمد حمدي زكي ، والغاني جون أنطوي ، والجابوني ماليك إيفونا ، ومحمود رزق مدافع المنصورة.

وأليكم  باقي الصفقات التي يرصدها الأهلي للتعاقد معها في الأيام المقبلة، قبل إرسال القائمة الإفريقية يوم 5 أغسطس المقبل..


يسعى الأهلي لضم عمرو السولية، لاعب وسط الإسماعيلي ، لتدعيم مركز الوسط المدافع.

الأهلي يأمل في خطف صفقة السولية، لتدعيم هذا المركز، في ظل تراجع الأداء البدني للثنائي حسام غالي وحسام عاشور في الفترة الأخيرة.

أحمد الشيخ

يسعى الأهلي لحسم صفقة أحمد الشيخ، نجم مصر المقاصة، في الموسم المقبل.

ويتطلع الأهلي للتعاقد مع الشيخ، لتدعيم مركز صانع الألعاب، تمهيداً للاستغناء عن “تريزيجيه".

أحمد فتحي

اقترب الأهلي من ضم أحمد فتحي، ظهير أيمن أم صلال القطري، في الموسم المقبل، بعد أن نجح الفريق الأحمر في التعاقد مع لاعبين في الخط الأمامي.

ويسعى فتحي لإنهاء عقده مع أم صلال القطري بالتراضي، خاصة أن اللاعب لم ينجح في تجربته مع الدوري القطري.

ريكو في طريقه الى الأهلي

ريكو في طريقه الى الأهلي

أكد محمد فاروق، وكيل صلاح ريكو لاعب خط وسط اتحاد الشرطة، على اقتراب اللاعب من الانضمام إلى صفوف النادي الأهلي خلال الأيام المقبلة.

وأشار فاروق في تصريحات عبر قناة LTC إلى أن ريكو يفضل الانضمام للأهلي عن الزمالك، نافياً أن يكون اللاعب عضواً في مجموعة ألتراس أهلاوي كما تردد  فى الفترة الاخيرة.

وقال وكيل اللاعب: " الأهلي يرغب ضم صلاح ريكو بقوة، وهو يفضل الانتقال للمارد الأحمر عن الزمالك ".

وأكمل: " ريكو في الطريق للأهلي، وخلال الفترة المقبلة سينتهي كل شيء ".

وصرح ايضاً " ما يتردد عن عضوية ريكو في مجموعة ألتراس أهلاوي لا أساس له من الصحة، فهو كان يتواجد منذ سنوات في المدرجات لتشجيع الأهلي مثل أي مشجع أهلاوى  ".


الجدير بالذكر أن الفترة السابقة شهدت وجود رغبة لدى الأهلي والزمالك لضم ريكو.

الموقف النهائى بشأن التحفظ على اموال ابو تريكة

الموقف النهائى بشأن التحفظ على اموال  ابو تريكة


أحال مجلس الدولة (أعلى هيئة قضائية في مصر)، اليوم الأحد، الطعن المقدم من محمد أبوتريكة، لاعب النادي الأهلي والمنتخب المصري السابق، بشأن قرار التحفظ على أمواله إلى هيئة مفوضي الدولة (هيئة قضائية استشارية) لإعداد تقرير قانوني بشأن الإجراء.

وأكد الطعن المقدم من اللاعب أن قرار التحفظ “باطل لمخالفته القانون”، حيث أعلنت معظم الدساتير المتعاقبة على ضرورة حماية وصون الملكية الخاصة، وعدم التعرض لها بما يجردها من الحماية القانونية، واستند على نص المادة ٢٠٨، من قانون الإجراءات الجنائية الصادر بالقانون رقم ١٥٠ لسنة ١٩٥٠.
وذكر الطعن أن “النائب العام الراحل عند الضرورة أو في حالة الاستعجال له أن يأمر مؤقتًا بمنع المتهم وزوجته وأولاده القصر من التصرف في أموالهم أو إدارتهم، ويجب أن يشمل أمر المنع على تعيين من يدير الأموال المتحفظ عليها، وعلى النائب العام في جميع الأحوال أن يعرض أمر المنع على المحكمة الجنائية المختصة حكمها بعد سماع أقوال ذوي الشأن”.

وطالب الطعن بوقف تنفيذ القرار الصادر من اللجنة، فيما تضمنه من التحفظ على أموال المدعي وتسوية ما يترتب عليه من آثار، وذلك لحين الفصل في الموضوع بإلغاء القرار.

وكانت “لجنة حصر وإدارة أموال جماعة الإخوان المسلمين" في مصر، قد قررت عزل لاعب كرة القدم المعتزل محمد أبو تريكة من مجلس إدارة شركة “أصحاب تورز” للسياحة، والمتحفظ عليها بقرار سابق بمعرفة اللجنة.

وفي 31 مايو الماضي رفضت اللجنة، تظلم أبو تريكة، ضد قرارها الصادر في 7 مايو الماضي بالتحفظ على أمواله بتهمة “الانتماء” لجماعة الإخوان.

وشكلت الحكومة المصرية لجنة لحصر وإدارة أموال الإخوان المسلمين، عقب اعتبار الجماعة منظمة “إرهابية” في ديسمبر الماضي بموجب قرار حكومي.

وفي سبتمبر2013، أصدرت محكمة القاهرة للأمور المستعجلة حكمًا بـ”حظر أنشطة تنظيم الإخوان المسلمين”، وجماعة الإخوان المسلمين المنبثقة عنه، وجمعية الإخوان المسلمين، وأي مؤسسة متفرعة منه أو تابعة له والتحفظ على جميع أموالها العقارية والسائلة والمنقولة”.


والجدير بالذكر أن محمد أبو تريكة يعد أحد أبرز لاعبي المنتخب المصري لكرة القدم ومنتخب مصر في السنوات الأخيرة، وساهم في حصد ألقاب قارية ومحلية عديدة للمنتخب والنادي الأهلي، قبل أن يعلن اعتزاله اللعب في ديسمبر2013.

موقع مغربي:الأهلي يرغب اعادة ايفونا "والأهلى يرد"

موقع مغربي:الأهلي يرغب اعادة ايفونا "والأهلى يرد"

فجّرت تقارير صحفية مغربية موثوقة مفاجأة من العيار الثقيل عندما أكدت قبل قليل رغبة نادي الأهلي المصري في إلغاء الصفقة التي أبرمها مع نادي الوداد الرياضي المغربي من أجل التعاقد مع الهداف الجابوني "مالك إيفونا" الذي تُوج بلقب هداف "البطولة " خلال الموسم الماضي.

موقع LE360 المغربي أكّد أن الأهلي اتصل بمسؤولي الوداد اليوم من أجل إخبارهم بأن اللاعب يعاني من فيروس في الكبد، وأنه يُريد إلغاء الصفقة واسترداد الدفعة الأولى من قيمة الصفقة، والتي بلغت 700 ألف دولارًا أمريكيًا.

وكانت صفقة مالك إيفونا قد خلقت جدلًا كبيرًا بين قطبي الدوري المصري (الأهلي والزمالك)، وبعد أسابيع من المفاوضات، تمكن النادي الأحمر من ضم اللاعب.

وفي حالة رفض نادي الوداد إلغاء الصفقة، فإن الأهلي قد يرفع القضية للاتحاد الدولي لكرة القدم ويتهم الفريق البيضاوي بتزوير الملف الطبي للاعب.

بينما نفى مصدر بالأهلي ما تردد عن قيام النادي بالتراجع عن صفقة الجابوني ماليك ايفونا, وأكد عدم صحة هذا الأمر، واصفا إياه بالشائعات التي تهدف لتشتيت اللاعب.


وتابع "ايفونا سيصل القاهرة في الواحدة صباح الثلاثاء المقبل، وسيشاهد مباراة سموحة من المدرجات".

الزمالك على أبواب رقم مصري جديد لأول مرة في كأس الكونفدرالية

الزمالك على أبواب رقم مصري جديد لأول مرة في كأس الكونفدرالية

ويستمر الزمالك هذا الموسم فى تحطيم ارقام قياسية فهل ينجح؟


يستعد فيريرا المدير الفني للزمالك لمواجهة ليوبار في كأس الكونفدرالية بالجولة الثالثة من دور المجموعات,ويحل ليوبار الكونجولي ضيفا على الزمالك يوم الأحد في استاد بتروسبورت بالجولة الثالثة والفريق الأبيض.

وحقق الزمالك الفوز في الجولة الأولى على الصفاقسي 1-0.. وفى الجولة الثانية على أورلاندو بايرتس من 1-2
.
 
وفي حالة تحقيق الزمالك الفوزالثالث في كأس الكونفدرالية أمام ليوبار يوم الأحد سيحقق فيريرا للفريق الأبيض رقما لم يحدث في تاريخ الأندية المصرية بكأس الكونفدرالية.

ثلاثة فرق فقط هي التي نجحت في تحقيق الانتصار بأول ثلاث مباريات متتالية في دور المجموعات أبرزها النجم الساحلي في نسخة 2006 عندما تُوج الفريق بالبطولة بعد الفوز في المواجهات الستة
.

الفريق الثانى كان الهلال السوداني عام 2010 عندما فاز في أول ثلاث مباريات بدور المجموعات، وأخيرا الصفاقسي في 2013 وحقق الفوز في أول أربع مباريات
.

وحال نجاح الزمالك في عبور ليوبار بتحقيق النقاط الثلاثة سيصبح أول فريق مصري يحقق الفوز في المواجهات الثلاثة الأولى من دور المجموعات
.

وكان الأهلي أول ناد مصري يحقق اللقب
عام 2014 .